A A A
متابعة الطلبات

بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية مؤسسة مصبح الفتان الخيرية توفد 50 حاجاً للسنة الرابعة

  نظمت مؤسسة مصبح الفتان الخيرية بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية حملة حج عام 1438هـ لتحجيج 50 مستفيد من الذين لم يسبق لهم الحج من قبل، والذين تم اختيارهم من ذوي الدخل المحدود. حيث، وقامت مؤسسة مصبح الفتان بتغطية كافة نفقات حجهم من النقل والإقامة والأضاحي بالإضافة إلى الخدمات الطبية المقدمة.

  وقال معالي الفريق مصبح راشد الفتان مؤسس وراعي مؤسسة مصبح الفتان الخيرية  " أن من أهداف حملة الحج لهذا العام تحقيق حلم غير القادرين على الحج بتأدية الركن الخامس من أركان الإسلام تماشياً مع نهج القيادة الرشيدة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وتوجيهات أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، في توفير الحياة الكريمة والمستقرة للأسر المواطنة .

  وأضاف مصبح الفتان أننا وضعنا في الإعتبار هدف هذه الحملة لتحقيق جملة من الأهداف في طليعتها إظهار روح التعاون والتعاضد والأخوة الإسلامية بين المسلمين، بإتاحة الفرصة لمن لم يسبق له الحج لأداء هذا الركن العظيم من المواطنين من أصحاب الدخل المتوسط والمحدود خاصة حتى يبلغوا مبتغاهم وتحقيق حلمهم في أداء فريضة الحج وزيارة الديار المقدسة، ووجّه شكره وتقديره إلى مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية التي تم التعاون معها للسنة الرابعة على التوالي للجهد الذي قامت به في سبيل إنجاح هذه الحملة المباركة وتمكين الحجاج المبتعثين من قبل المؤسسة لأداء مناسك الحج على أكمل وجه، مؤكداً في الوقت ذاته أن التعاون بين المؤسستين سيستمر في مجالات العمل الخيري والإنساني المتنوعة.

  من جهته قال سعادة رائد مصبح  راشد الفتان ... رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصبح راشد الفتان الخيرية أن الحجاج الذين تم إيفادهم هم من مواطني الدولة وممن لم يسبق لهم أداء الحج لقضاء الركن الخامس من أركان الإسلام، وقد روعي في تنظيم الحملة لهذا العام توفير الرعاية الكاملة للحجاج من توجيه وتوعيه بالمناسك , إضافة لزيارة المدينة المنورة والمواقع والمتاحف الإسلامية والالتقاء بالعلماء والدعاة داخل المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأبان رائد الفتان أن التكفل بهذه الحملة شمل كل النفقات من تذاكر السفر من وإلى أرض الدولة ونفقات الإعاشة والترحيل داخل الأراضي المقدسة وبلغت التكلفة الإجمالية مليون وأربعمائة وثمانون الف درهم، معرباً عن أمله أن يؤدي المستفيدون حجهم بكل يسر وطمأنينة وأن يعودوا إلى أرض الوطن سالمين وقد تُقبل منهم حجهم.

جهات الاتصال

الممزر، شاطئ الممزر، بالقرب من ندوة الثقافة والعلوم وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
+9714-2339666+9714-2546161