A A A
متابعة الطلبات

قافلة الشواب الرمضانية تحط رحالها في رأس الخيمة

حطت مبادرة قافلة الشواب الرمضانية رحالها في أول محطاتها في رأس الخيمة، مساء أمس الأول، برعاية كريمة من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الإنسانية والخيرية وللعام السابع على التوالي، واستقبل شواب رأس الخيمة بالتعاون مع منطقة رأس الخيمة الطبية القافلة لزرع البسمة على وجوه المسنين والأيتام . 
ويصل عدد محطات مبادرة قوافل الشواب الرمضانية إلى 12 محطة على مستوى الدولة، تمر من خلالها على جميع الإمارات، والمناطق البعيدة، حيث تستقبل في تلك المحطات نحو 580 من كبار السن، بالإضافة إلى 200 يتيم، وذلك بمساعدة 200 متطوع .

وقال يوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة كوتوبيا للمسؤولية الاجتماعية المنظمة للمبادرة، إن نجاح القافلة يأتي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوفير أقصى درجات الراحة والاطمئنان لهذه الشريحة التي تمثل جيل الآباء والأجداد الذين عاشوا وترعرعوا على أرض الإمارات الطيبة وأسهموا بصبرهم وكفاحهم في وضع اللبنات الأولى في بناء الدولة العصرية .
وأوضحت مهرة صراي رئيسة قسم المبادرات المجتمعية بمنطقة رأس الخيمة الطبية، أن التعاون مع المبادرات التطوعية، من أهم الأدوار التي تقوم بها الجهات الحكومية لأجل إنجاح العمل الخيري .

جهات الاتصال

الممزر، شاطئ الممزر، بالقرب من ندوة الثقافة والعلوم وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
+9714-2339666+9714-2546161