A A A
متابعة الطلبات

مؤسسة مصبح الفتان الخيرية توفد 40 حاجاً مواطناً بالتنسيق مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية

بتمويل من مؤسسة مصبح الفتان الخيرية قامت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بإيفاد 40 حاجاً من مواطني الدولة لبيت الله لأداء شعائر الحج لهذا العام.

صرح بذلك سعادة رائد مصبح  راشد الفتان … رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصبح راشد الفتان الخيرية الذي أضاف أن الحجاج الذين تم إيفادهم من مواطني الدولة وممن لم يسبق لهم أداء الحج، معرباً عن أمله أن يؤدي المستفيدون حجهم بكل يسر حيث تم التعاون في ذلك مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، موضحاً أن التكلفة الإجمالية لهذا المشروع قد بلغت مليون وأربعمائة وثمانون الف درهم.

 وأبان سعادته أن الحج ركن من أركان الإسلام العظيمة تهفو إليه القلوب المسلمة وتلبي له الأفئدة المؤمنة الموحدة على اختلاف أجناسها وتعدد ألوانها وقبائلها وأنسابها ، ومن أعظم أبواب الخير وأجلّ الأعمال من يسر للمؤمنين أن يبلغوا مبتغاهم من أداء هذه الفريضة وتحقيق حلمهم في أداء فريضة الحج وزيارة الديار المقدسة ، فجاء توجه مؤسسة مصبح الفتان الخيرية بتكفل نفقات حج عدد من المواطنين الذين تاقت نفوسهم لزيارة بيت الله الحرام وحالت ظروفهم دون تحقيق هذا الحلم والأمنية.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصبح الفتان الخيرية أن الذين تم إختيارهم  هم من كبار السن ومن الذين لم يحجوا من قبل ويشمل التكفل بحجهم كل النفقات من تذاكر السفر من وإلى أرض الدولة وكل النفقات في الأراضي المقدسة من الإقامة والمعيشة والتنقل لأداء الشعائر على أحسن مستوى من الخدمات كما تشمل زيارة المدينة المنورة لمدة خمسة ايام.

ووجّه ووجه سعادته الشكر والتقدير إلى مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية على الجهد الذي قامت به في سبيل إنجاح مبادرة مؤسسة مصبح الفتان الخيرية وتمكين الحجاج المبتعثين من قبل المؤسسة من أداء مناسك الحج على أكمل وجه، كما قدم شكره لحملة الشارقة للحج والعمره والقائمين على إدارتها لِما بذلوه من جهد في سبيل راحة الحجاج.

   وقد عبر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة مصبح الفتان الخيرية على تحقيق حلمهم في أداء فريضة الحج وزيارة الديار المقدسة رافعين اكف الضراعة والدعاء بأن يجعل الله هذه المكرمة في موازين حسنات مؤسس وراعي هذه المؤسسة والقائمين على إدارتها وأن يثيبهم عليها يوم القيامة.

جهات الاتصال

الممزر، شاطئ الممزر، بالقرب من ندوة الثقافة والعلوم وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
+9714-2339666+9714-2546161