A A A
متابعة الطلبات

مؤسسة محمد بن راشد للاعمال الخيرية تقيم افطارات جماعية لـ500 صائم يوميا في مختلف المناطق اللبنانية

أعلن المكتب الاعلامي في ملحقية “الشؤون الانسانية والتنموية” في سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان عن سلسلة افطارات جماعية ستبدأ غدا، الثلاثاء، وستستمر لغاية 29 من الشهر الحالي بهبة مقدمة من “مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية” وضمن “المشروع الاماراتي لإفطار صائم رمضان- 1437″ وبتنفيذ من “جمعية المواساة والخدمات الاجتماعية”.

وسيتجاوز عدد الصائمين المستفيدين من هذه الافطارات الـ 2700 بمعدل 500 شخص يوميا، وهم يتوزعون بين الاسر اللبنانية والسورية والفلسطينية وذلك في عدة أماكن ومنها مجمع الاوزاعي، مجمع العلايلي، الرميلة، صيدا القديمة ومخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين.

 وذكر المكتب أن “مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية” تواظب ومنذ بداية شهر رمضان على رعاية افطارات جماعية في مناطق لبنانية عديدة: عرمون، بيروت، بشامون، عكار وصيدا، حيث سيناهز عدد المستفيدين الاجمالي 8822 صائما، مشيرا الى ان الحملة تستهدف أيضا تقديم طرود غذائية على الاسر المحتاجة والذين يصل عددهم إلى 2219 طوال هذا الشهر.

 وأعلن أن مؤسسة “محمد بن راشد الخيرية” هي واحدة من عدة جهات اماراتية مانحة قررت المشاركة في “المشروع الاماراتي لافطار صائم رمضان” من أجل مساعدة أكبر شريحة ممكنة في لبنان ايمانا بما يحمله هذا الشهر من معاني المحبة والخير والتسامح والعطاء.

جهات الاتصال

الممزر، شاطئ الممزر، بالقرب من ندوة الثقافة والعلوم وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
+9714-2339666+9714-2546161